Saturday 30 December 2017

مولتي-موفينغ-أفيراج mq4


ميتاترادر ​​4 - المؤشرات المتوسط ​​المتحرك المتعدد - مؤشر المتوسط ​​المتحرك المتعدد ميتاترادر ​​4 - هو مؤشر يوضح المعلومات حول 4 المتوسطات المتحركة في نافذة منفصلة. يمكنك تغيير معلمات الإدخال في نافذة خصائص المؤشر لأي من المتوسطات المتحركة: متوسط ​​الفترة (الفترة). طريقة المتوسط ​​(ماميثود). نوع السعر المستخدم للحساب (أبليدبريس). والعديد من الخيارات لتسميات النص: تم إنشاؤه ل كوتونلوادكوت الرسم البياني للسعر (وخاصة من المتوسطات المتحركة)، ولكن حفظ المعلومات المفيدة. 1. ويظهر الوضع الحالي للمتوسطات المتحركة - الارتفاع أو الانخفاض (باستخدام ألوان مختلفة ل بوكسيزارو) 2. وتظهر حالة كورنت من المتوسطات المتحركة بالنسبة للسعر (أو المتوسط ​​المتحرك مع الفترة 1) - هو أعلاه أو أقل (باستخدام ألوان مختلفة للتسميات النصية) لذلك، تكوين فترات المتوسطات المتحركة، فمن الممكن أن نفهم اتجاه السوق دون استخدام المتوسطات المتحركة على الرسم البياني للسعر إذا كان لديك أسئلة لتحسين المؤشر، يرجى ارسال لي خاصة رسالة. إذا كان لديك أي أسئلة إلى المؤلف، اقتراحات أو تعليقات، من الأفضل أن نشر لهم هناك. إذا كنت قد وجدت هذه التعليمات البرمجية مفيدة لأغراض تجارية أو تعليمية، لا ننسى أن نشكر author. MTF متحرك متوسط ​​هيريس مؤشر التي يمكن أن تعرض المتوسطات المتحركة من الأطر الزمنية المختلفة ويستخدم الاستيفاء: وسؤال واحد: سيكون من المنطقي، لتحويل مؤشر كامل فترة واحدة إلى اليمين ثم شمعة قريبة من الإطار الزمني العلوي سيكون في المستقبل، وهذا أمر منطقي. ومن ناحية أخرى، فإن قيم المؤشرات من نفس الوقت لن تتزامن مع الأطر الزمنية المختلفة. والسبب هو أننا نستخدم شمعة قريبة لحساب المؤشر، ولكن الرسم البياني. هذا هو بالضبط ما كنت أبحث عنه. شكرا لك هيريس المؤشر الذي يمكن أن يعرض المتوسطات المتحركة من الأطر الزمنية المختلفة ويستخدم الاستيفاء: وسؤال واحد: سيكون من المنطقي، لتحويل المؤشر كله فترة واحدة إلى اليمين ثم شمعة قريبة من الإطار الزمني العلوي سيكون في المستقبل ، وهذا أمر منطقي. ومن ناحية أخرى، فإن قيم المؤشرات من نفس الوقت لن تتزامن مع الأطر الزمنية المختلفة. والسبب هو أننا نستخدم شمعة على مقربة من حساب المؤشر، ولكن الرسم البياني الأوقات يصف الوقت شمعة مفتوحة. هذا هو بارد حقا، ولكن عربات التي تجرها الدواب قليلا. نهاية الخط يصبح متعرج بعد فترة من الوقت. هل هناك طريقة لإصلاح هذا نعم. حسنا. كما تعلمون، هذا تماما مثل. (غما) قراءة الكتب غوبيس على هذا واحد (وكان رسائل البريد الإلكتروني معه أيضا، لطيفة فلة)، وزاوية المتوسطات على المدى الطويل سوف تنخفض دائما قليلا عندما سحب إلى تلك المنطقة يحدث، وهذا أمر طبيعي ومتوقع، ما نريد أن ننظر إليه هو انتشار المتوسطات على المدى الطويل، والتي لم ضغط حقا أن الكثير، وإذا كان هذا التراجع قد جاء من كوتبوبليكوت التي في هذه الحالة لم يكن. شكرا لتصحيح لي أكوما لدي اتجاه التداول من قبل غوبي هو أن واحد لديك لي وردية جدا واهتمام قصير المدى يحصل على أفضل مني. أريد قواعد بسيطة واضحة لمتابعة. ما هي قواعد الدخول إلى ضعف الاتجاه المؤقت قبل أن بدأت التداول التوافقيات، فواصل خط الاتجاه، وما إلى ذلك أنا المتداولة دائما مع النظام الذي كان غوبي ما كمؤشر رئيسي. كانت نسخة مختلفة، وأعتقد أن أكوما جعلت ذلك، كان يسمى rainbow3d وكان غما المعدلة، باسيكالي انتظرت للحصول على إشارة للذهاب لونغشورت في الطريق من المستثمرين على المدى الطويل غوبي، وفقط عندما يكون على المدى الطويل الثاني أوفيربيوند والمستثمرين على المدى الطويل واتفق جنبا إلى جنب مع كوترادرسكوت كنت تأخذ التجارة. أنا قد تقاسم كامل النظام مرة واحدة عندما يكون لدي الوقت. على المدى الطويل الثاني على المدى الطويل

No comments:

Post a Comment