Monday 18 December 2017

Scottrade - خيارات التداول امتيازات


فقط حصلت على رفض مستوى الخيار 3 نشرت من قبل التجارة في فبراير 02، 2012 (12:47 آم) ليس مثل تلبية أي من المتطلبات أو أي شيء (على الرغم من أنني لا أشعر بأن لدي ما يكفي من خيارات المعرفة يساوي 1 سنة من التداول) ولكني أعتقد أن مستوى الخيار 3 يجب أن يكون أقل من المتطلبات. في الواقع إذا كان أي شيء، ينبغي أن يأتي تأمين آمن يضع بعد القدرة على انتشار وتجارة سترادلز طويلة. لماذا تسمح لك فروق الأسعار بالتحوط من المخاطر. ينتشر تسمح لك لتصبح دلتا محايدة. هذا، في رأيي هو أكثر أمانا من وضع النقدية المضمونة. إذا كنت وضعت على انتشار الثور، ويقتصر الجانب السلبي الخاص بك عن طريق خيار بسعر الإضراب أقل. مع وضع النقدية المضمونة، الجانب السلبي الخاص بك ليس محدودا على الإطلاق. إيف كان يريد أن يفعل بعض ينتشر بولبير ولكن مع اللجنة الإضافية المعنية، فإنه يجعل من الصعب كثيرا للقيام بذلك. نشرت من قبل papermaker67 في فبراير 02، 2012 (09:21 آم) كان لي واحد من رفاقي الاشتراك وانهم حرم منه كذلك. لديه الكثير من الخبرة كما أفعل وبالتأكيد يفهم آليات التداول ينتشر. أغلق حسابه وذهب إلى مكان آخر. أرسلت بواسطة ديفيد دوسولت في فبراير 02، 2012 (11:26 آم) في النظر إلى تطبيق الوساطة الأصلي الخاص بك من العام الماضي أراك تقدمت بطلب للحصول على مستوى 2. استنادا إلى تاريخك مع تراديكينغ وأيضا المعلومات في تطبيق حسابك، وأنا لا أعتقد L3 سيكون مشكلة. هل يمكن أن يرجى الاتصال بي مباشرة حتى نتمكن من إجراء محادثة سريعة والحصول على هذا حل بالنسبة لك ديف دوسولت نائب الرئيس، خدمة العملاء والوساطة أوبس تراديكينغ نشرت من قبل إفود في فبراير 02، 2012 (11:55 آم) أدلى للتجارة وقال: في الواقع إذا أي شيء، وينبغي أن يضع النقدية المضمونة بعد القدرة على انتشار وتجارة سترادلز طويلة. لماذا تسمح لك فروق الأسعار بالتحوط من المخاطر. ينتشر تسمح لك لتصبح دلتا محايدة. هذا، في رأيي هو أكثر أمانا من وضع النقدية المضمونة. إذا كنت وضعت على انتشار الثور، ويقتصر الجانب السلبي الخاص بك عن طريق خيار بسعر الإضراب أقل. مع وضع النقدية المضمونة، الجانب السلبي الخاص بك ليس محدودا على الإطلاق. يقوم الوسطاء بتعيين استراتيجيات تداول معينة لمستويات الخيارات المختلفة وفقا للمخاطر التي تعرضها الإستراتيجية في حالة تخلف العميل عن السداد. إن المخاطر التي يتعرض لها الوسيط لا تتناسب دائما مع المخاطر التي يتحملها العميل. المخاطر التي يتعرض لها الوسيط مع وضع مضمون مكتوب من قبل العميل يتم تخفيفه عن طريق النقد المطروح كضمان، لذلك في حين أن المخاطر على العميل قد تكون كبيرة، فإن المخاطر على الوسيط محدودة، وبالتالي يسمح لهذه الاستراتيجية في أقل مستوى. أرسلت من قبل التجارة في فبراير 02، 2012 (03:59 بيإم) حسنا، بالنظر إلى أن التداول إم في حساب نقدي، إد نفترض أنه حتى لو كنت التجارة انتشار انتشار، يجب أن يكون معرف النقدية المضمونة لبلدي موقف وضع قصيرة. كل ما أريد القيام به هو تجنب تهمة لأكثر من 1 الساق. ديف: سوء الاتصال بك. إيم افتراض البريد الإلكتروني هو أفضل وسيلة للحصول على اتصال بوستيد بي تريهامستر في فبراير 02، 2012 (04:37 بيإم) بالنسبة للكثير من الاستراتيجيات، ذهبت للتو وأدخلت يدويا عدة أرجل. تسببت في اعتبارها أوامر منفصلة ولكن نفس التأثير. لدي المستوى 3 الآن ولكن لا تزال تستخدم فقط أوامر الساق واحدة العادية في أي وقت معين ومجرد تشغيل مع تذاكر متعددة. أرسلت بواسطة أوبتيونسغوي في فبراير 07، 2012 (10:44 آم) الرافعة المالية جزء كبير من هذه المناقشة مفقود - ليفيراج. هو النفوذ من انتشار وضع قصيرة التي تحتاج إلى النظر فيها. مع نفس الهامش، هل يمكن أن تفعل 20 × 20 ينتشر ربما حتى 40 × 40 ينتشر مقابل وضع النقدية المضمونة التي يمكنك القيام به مرة واحدة فقط. لدينا مخزون في 100، إذا كنت باعت أتم وضع، لذلك 30-- يوم 100 وضع ضربة، متطلبات الهامش الخاص سيكون 10،000. أي تكلفة إلى 100 سهم في 100. الآن إذا كنت فعلت 5 نقطة واسعة 20 × 20 انتشار وضع قصيرة (بيع 30 يوما 100 وضع وشراء 30 يوما 95 وضع). وسيتطلب ذلك أيضا شرطا قدره 10،000 من الهامش (500 × 20). في هذه الحالة، والتي هي الآن التفاح إلى التفاح، وبطبيعة الحال انتشار انتشار قصيرة هو أكثر خطورة. هل يمكن أن تفقد متطلبات الهامش بأكمله إذا كان عند الانتهاء من السهم تحرك 5 نقطة إلى أسفل وانتهت تحت سعر الإضراب 95. كنت تفترض تاجر المبتدئين يفهم المخاطر مع الخيارات التي الرافعة يجلب إلى السوق. هل سبق لك أن تقول أن انتشار النقاط القصيرة يكون أكثر خطورة من موضع المكالمة المغطاة إن المكالمة المغطاة ووضع التأمين النقدي لها نفس الرسم البياني للربح والخسارة. المكالمة المغطاة هي موقف مكافئ اصطناعي لوضع قصير المضمون نقدا. هنا هو بلوق يفسر هذا المفهوم بالتفصيل سينثزيز النقدية المضمونة وضع بيع هيريس كيف. تكلفة الهامش الإجمالية لوضع مكالمة مغطاة أو النقدية المضمونة توت عامل الرافعة المالية التي تأتي جنبا إلى جنب مع تداول الخيار. إذا كنت لا تتحدث عن الرافعة المالية وأنت تنظر إلى 1x1 خمس نقاط واسعة انتشار قصيرة وضع الآيات بيع واحدة وضعت على أساس نقدي المضمون. نعم، أوافق على أن المخاطر محدودة ومحددة بالفارق. وستكون المقارنة مماثلة إذا قمت بشراء خيار واحد من أجهزة الصراف الآلي ودفع 4 أو 400 بالإضافة إلى عمولة وأنت تقول أنه أقل خطورة عموما من شراء 100 سهم من الأسهم في 100. أكثر ما يمكن أن تفقد مع المكالمة هو الخصم المدفوعة بالإضافة إلى تكلفة العمولة. وأوافق على ذلك أيضا. خلاصة القول، أي مقارنة بين استراتيجيات الخيارات التي لا تشمل الرافعة المالية ليست كاملة. وفيما يتعلق، تنطوي استراتيجيات خيارات الساق المتعددة على مخاطر إضافية وعمولات متعددة، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة مستشار ضريبي. مشاركة روستي في تاريخ 14 مارس 2012 (03:23 بيإم) إم تواجه نفس المشكلة الحصول على الموافقة على مستوى 3 التداول الذي يشمل ينتشر. درس إيف خيارات في الكلية والاشتراك في قسط الصفقات خداع موتلي. وأنا أفهم تداولاتهم واستراتيجياتهم ولكن لا يمكن تكرارها بالكاد أي منها بسبب معايير التجارة التقييدية. كم من الوقت يجب أن انتظر في المستوى 2 للحصول على ترقيتها إلى المستوى 3 أنا فقط انتقلت إيرا بلدي من الإخلاص و إم نأسف لذلك. اليوم أردت أن إنشاء انتشار الثور على أساس التنبيه التجارة (الذي هو في الأساس يطلب مني أن أفعل شيئا أراد أن لبضعة أسابيع) حتى الآن أنا حقا تريد أن تفعل ذلك ولكن غير قادر. هو التحول مرة أخرى إلى الإخلاص بلدي الخيار الوحيد استغرق التبديل شهر آخر مرة ولا تريد الانتظار ذلك طويلا مرة أخرى. عرض جميع مشاركات المنتدى العشر ليس عضوا سجل الآن إلى هيليب شاهد ما يقوم به المتداولون الآخرون قم بتداول صفقاتك الخاصة شارك أفكارك على صفقة الانضمام أو ابدأ مجموعة تواصل مع المتداولين ذوي التفكير المماثل تعلم أفكار التداول استراتيجيات من خبراء تراديكينغس المشاركات الأخيرة I أوافق إلى حد ما أن لها أهمية صغيرة ر. جيد بعد الظهر مولدياف: آسف للتأخير في ge. Please تحقق مع المحاسب الخاص بك، ولكن كما قلت، I. close من بلدي كس أمس في 2.85، أدلى 805.36 on. Is هناك طريقة للحصول على منطقة مظللة بريماركيت على ث. توفير المال وتكون على علم. كريديتدنكي هو مقارنة وسيط الأسهم والتعليم المالي الموقع. هذا الموقع هو ممكن من خلال العلاقات المالية مع مصدري البطاقات وبعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع. المعلن ديسكلوسور 8224 سكوتراد فس أوبتيونسهوس سكوتريد هو خيار متين للتجار واعية التكلفة الذين هم على دراية بالاستثمار عبر الإنترنت. كيف يقارن إلى أوبتيونشوس قراءة الرسم البياني مقارنة أدناه. تقدم سكوتريد تداول الأسهم في 7 في التجارة وأكثر من 500 مكتب فرعي. هناك 2500 الحد الأدنى للإيداع، لا رسوم الصيانة وعدم وجود رسوم الخمول. في حين يقدم أوبتيونشوس تداول الأسهم في 4.95 في التجارة والخيارات تداول في 4.95 زائد 0.50 لكل عقد. قارن سكوتراد مع أوبتيونشوس، جنبا إلى جنب. قراءة للحصول على نظرة متعمقة، بما في ذلك التقييمات والمراجعات، إيجابيات وسلبيات. حول كريديتدونكيريغ كريديتدونكي هو موقع وسيط الأسهم مقارنة. ننشر تحليل يحركها البيانات لمساعدتك على توفير المال أمبير اتخاذ القرارات المالية والدهاء. ملاحظة تحريرية: أي آراء أو تحليلات أو مراجعات أو توصيات تم التعبير عنها في هذه الصفحة هي آراء المؤلفين وحدهم، ولم تتم مراجعتها أو الموافقة عليها أو اعتمادها بأي شكل من الأشكال من قبل أي جهة إصدار البطاقة. 8224 اعلان المعلن: عروض البطاقة التي تظهر على هذا الموقع هي من الشركات التي يتلقى كريديتكونكي تعويضات. قد يؤثر هذا التعويض على كيفية ظهور المنتجات على هذا الموقع (بما في ذلك، على سبيل المثال، الترتيب الذي تظهر به). كريديتديكي لا تشمل جميع الشركات أو جميع العروض التي قد تكون متاحة في السوق. اطلع على تطبيق مصدري البطاقات عبر الإنترنت للحصول على تفاصيل حول البنود والشروط. وتبذل جهود معقولة للحفاظ على معلومات دقيقة. ومع ذلك، يتم تقديم جميع المعلومات دون ضمان. عند النقر على زر تطبيق الآن يمكنك مراجعة الشروط والأحكام على موقع مصدري البطاقة. كريديتدنكي لا يعرف الظروف الفردية الخاصة بك ويوفر معلومات لأغراض تعليمية عامة فقط. كريديتدنكي ليست بديلا عن، ولا ينبغي أن تستخدم، المشورة القانونية المهنية، الائتمان أو المالية. يجب عليك استشارة المستشارين المحترفين الخاصة بك للحصول على هذه المشورة. كوبي 2017 كريديتدونكيكان كنت مساعدتي مع الاشتراك في سكوتريد (الهامش الاقتراض مقابل امتيازات تداول الخيارات) أنا في عملية فتح حساب سكوتريد. خلال خطوة واحدة من العملية جاءت شاشة مع خيارين: كوتارجين امتيازات الاقتراض و كوتوبتيونس امتيازات التداول. كوت أنا لا أفهم تماما ما يعني أي، ولكن ما أريده هو حساب بسيط - أنا لست على استعداد لتنفيذ. عرض المزيد أنا في عملية فتح حساب سكوتريد. خلال خطوة واحدة من العملية جاءت شاشة مع خيارين: كوتارجين امتيازات الاقتراض امتيازات التداول كوبتيونس. كوت أنا لا أفهم تماما ما يعني أي، ولكن ما أريده هو حساب بسيط - أنا لست على استعداد لتنفيذ أكثر تطورا أدوات. هل يجب أن أختار واحدا من اثنين من كوتريفيليجيسكوت لدي فهم أساسي لما ينطوي عليه تداول الخيارات، ولكن أنا حقا لا أفهم الهامش الاقتراض. أرى أن سعر الفائدة على الاقتراض الهامشي على سكوتريد هو في 8.75، ولكن لا أرى كيف يعمل هذا. هل هو أن سكوتريد يضفي المال لأغراض شراء الأسهم، ومن ثم فرض رسوم على سعر الفائدة على المال الذي اقترضت أنا لا أرى نفسي اقتراض المال لشراء الأسهم. إضافة إجابتك هل يمكن أن تساعدني في الاشتراك في سكوتريد (الاقتراض الهامش مقابل امتيازات تداول الخيارات) أنا في عملية فتح حساب سكوتريد. خلال خطوة واحدة من العملية جاءت شاشة مع خيارين: كوتارجين امتيازات الاقتراض امتيازات التداول كوبتيونس. كوت أنا لا أفهم تماما ما يعني أي، ولكن ما أريده هو حساب بسيط - أنا لست على استعداد لتنفيذ أكثر تطورا أدوات. هل يجب أن أختار واحدا من اثنين من كوتريفيليجيسكوت لدي فهم أساسي لما ينطوي عليه تداول الخيارات، ولكن أنا حقا لا أفهم الهامش الاقتراض. أرى أن سعر الفائدة على الاقتراض الهامشي على سكوتريد هو في 8.75، ولكن لا أرى كيف يعمل هذا. هل هو أن سكوتريد يضفي المال لأغراض شراء الأسهم، ومن ثم فرض رسوم على سعر الفائدة على المال الذي اقترضت أنا لا أرى نفسي اقتراض المال لشراء الأسهم. إضافة إجابتك الإبلاغ عن إساءة تفاصيل إضافية إذا كنت تعتقد أن الملكية الفكرية الخاصة بك قد انتهكت وترغب في تقديم شكوى، يرجى الاطلاع على سياسة حقوق الطبع والنشر الإبلاغ عن إساءة استخدام تفاصيل إضافية إذا كنت تعتقد أن حقوق الملكية الفكرية الخاصة بك قد انتهكت وترغب في تقديم شكوى، يرجى الاطلاع على سياسة حقوق الطبع والنشر

No comments:

Post a Comment